New Step by Step Map For السيارات العائلية في الإمارات

Wiki Article



استأجرها الآن من وكالة ميامي لتأجير السيارات في دبي. بهيكلها الأبيض، توحي لك بأناقة تُخفي...

إن هذه السيارات الميني فان تلائم تمامًا حاجات العائلات الكبيرة.

This Web-site is using a safety support to protect itself from online attacks. The action you just performed brought on the safety Option. There are several actions that might cause this block such as publishing a particular phrase or phrase, a SQL command or malformed knowledge.

لماذا تويوتا كورولا الأكثر مبيعًا في العالم؟ (محبوبة الجماهير)

أوافق على استلام التحديثات بخصوص المنتجات و العروض الحصرية و التخفيضات و المناسبات عبر البريد الإلكتروني و الرسائل النصية و واتساب و الهاتف لأغراض التسويق من خلال استخدام معلوماتي الشخصية من قبل مجموعة الفطيم و الشركات التابعة لها، كما أقر بأنني مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة و أنه بإمكاني سحب هذه الموافقة في أي وقت من خلال رابط إلغاء الاشتراك المتواجد في وسائل الاتصال المستخدمة.

البيوت أم الفنادق: كيف تختار مكان الإقامة المثالي لرحلتك القادمة؟

إنها أرخص سيارة عائلية سيدان في قائمتنا هذه، وبالرغم من ذلك تتميز بتصميم متطور وجذاب ومواد مستخدمة عالية الجودة، ومقصورة داخلية رائعة تنافس مثيلاتها من فئة السيدان.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

This Web page is using a safety services to protect itself from on the internet attacks. The action you simply done activated the safety solution. There are several actions that could result in this block which includes publishing a particular term or phrase, a SQL command or malformed info.

تويوتا نيسان كيا بي أم دبليو فورد جيتور هيونداي بورش ميتسوبيشي سيارات جديدة للبيع حسب الموديل

فإن كنت تبحث عن سيارة رحلات عائلية أو مركبة تتيح لك التنقل ونقل الأغراض، فإن السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات هي السيارة العائلية المثالية.

التنقّل لمسافاتٍ طويلةٍ: أينما كانت رحلتك السيارات العائلية في الإمارات داخل الإمارات أبو ظبي، الشارقة أو أيّ إمارةٍ أخرى، السيارات العائلية تمنحك الراحة وتسمح بأخذ كلّ ما تحتاجه من مستلزمات.

تتميز السيارة بمستويات الأمان العالية، إذ تحتوي على كاميرا رؤية خلفية متعددة الزوايا وأجهزة استشعار الوقوف الأمامية والخلفية، وإنذار أمامي لتفادي للاصطدام والفرامل التلقائية في حالات الطوارئ.

قد تتعدد استخداماتك للسيارة من توصيل الأطفال إلى المدرسة أو النوادي إلى السفر لمسافات طويلة في عطلات نهاية الأسبوع. لكن قبل شراء سيارة عائلية يجب أن تضع في الاعتبار عوامل مهمة للغاية تتعلق بالأمان والسلامة والأداء العملي والقيمة وأن ترجح كفتها على العناصر الجمالية والمميزات غير الضرورية.

Report this wiki page